أحدث الأخبار
مقالات اليوم

نادر لمياغري: الديربي عودتي الرسمية وسأكون في كامل الجاهزية للكان




ريف بلوس :

قال نادر المياغري، حارس مرمى المنتخب الوطني والوداد الرياضي، إنه فرح كثيرا بعودته إلى التداريب لأنه لا يتصور نفسه إلا وهو داخل المستطيل الأخضر، مضيفا أنه عاد ليساهم رفقة فريقه في إعادة البسمة للجمهور. وأوضح المياغري، في حوار، أنه يشكر كل من اتصل به وسانده في محنته،  معتبرا أن هذا الأمر أسعده كثيرا وأدخل الفرحة إلى قلبه. وبخصوص عودته للعب قال « بعد نقاشي مع طبيب الوداد والمنتخب الوطني عبد الرزاق هيفتي، تأكد لي أن مباراة الديربي التي ستجمع الفريق الأحمر بالرجاء ستكون هي العودة الرسمية، إذا ما رأى المدرب السويسري ميشيل دوكاستل أنني في كامل جاهزيتي، وإذا ما أحسست أنني سأكون حاضرا مائة بالمائة».

وعن مرحلة الفراغ التي يعيشها الفريق الأحمر قال «كل الأندية تمر من مرحلة فراغ واللاعبون من مرحلة إحباط، خصوصا إذا ما لعبوا نهاية أو مباراة من مستوى عال وضيعوها، وهذا الأمر ينطبق على الوداد، خصوصا أن المرحلة الأخيرة شهدت تقديم لاعبي الفريق مباريات من المستوى العالي، لكن النتيجة لم تنصفهم، وأعتقد أن الفترة المقبلة ستشهد عودة قوية للوداد وستكون الانطلاقة الحقيقية في المباريات المقبلة، كل ما هناك على الجمهور أن يصبر شيئا ما لأن التضحيات كانت في فترة من الفترات كبيرة وقدم اللاعبون مستويات صفقت لها الملايين في عصبة الأبطال الإفريقية، لا يجب أن ننسى أن اللاعبين كانوا في المستوى واستطاعوا أن يفوزوا أو يتعادلوا مع أندية من الطراز العالي كالأهلي المصري والترجي التونسي ومولودية العاصمة الجزائري وأدوانا ستارز و إنييمبا النيجيري. لا يجب أن ننسى أيضا أن هؤلاء اللاعبين كانو خير سفراء للكرة المغربية في الأدغال الإفريقية بشهادة الصحافة المصرية والتونسية والغانية والنيجيرية والجزائرية».

متابعة دوزيم لايف.كوم

ساعدنا فى نشر هذا الموضوع:

0 التعليقات على هذه المقالة شاركهم برأيك

إرسال تعليق
اشترك ليصلك كل جديدنا...
تابع خلاصة المدونة
بعد الإشتراك :ستصلك رسالة على بريدك الإلكتروني يرجي الضغط على رابط التفعيل فيها ليتم إدراجه في الخدمة الإخبارية , ان لم تصلك الرسالة على صندوق البريد الوارد حاول ايجادها في جنك ميل.!
Subscribe via RSS Feed
إعلانات تجارية
Template By SpicyTrickS.comSpicytricks.comspicytricks.com
للتبادل الإعلانىللتبادل الإعلانىللتبادل الإعلانى
الأكثر مشاهدة
أحدث موضوع
المدونة على الفيس بوك
بحث
انضم معنا
فيديو الأسبوع
أحدث التعليقات
لتصفح أفضل